Alpha Lipoic Acid 300 mg 60 Softgels

600L.E
النوع : 13576
حالة التوفر : متوفر

حمض ألفا ليبويك ALA

حمض ألفا ليبويك ، والمعروف أيضا باسم حمض ليبويك وحمض ثيوتك ، هو من الأحماض الدهنية الموجودة بشكل طبيعي في كل خلية من الجسم . هناك حاجة للحمض من قبل الجسم لإنتاج الطاقة ولأداء الوظائف العادية في الجسم ،كما ان حمض ألفا ليبويك يساعد على تحويل الجلوكوز في الدم .
يعتبر هذا الحمض مضاد للأكسدة ، وبالتالي ، يمكنه القضاء على الجذور الحرة في الجسم . ما الذي يجعل حمض ألفا ليبويك مختلف عن مضادات الأكسدة الأخرى مثل فيتامين E وفيتامين C، هو قدرته على ذوبانه في الماء وكذلك الدهون ، ونتيجة لذلك ، يمكن أن تعمل في أي جزء من الجسم ، وعلى أي نوع من الخلايا وتدمير الجذور الحرة . وهناك أيضا أدلة علمية كافية لإظهار أن حمض ألفا ليبويك يمكن إعادة تدويره وإعادة غيره من مضادات الأكسدة ، مثل الجلوتاثيون ، فيتامين E و فيتامين C .

فوائد حمض ألفا ليبويك :
هناك العديد من الفوائد الصحية المرتبطة بحمض ألفا ليبويك . وهنا لائحة من استخدامات حمض ألفا ليبويك ليساعد حياتنا .
1. علاج اعتلال الأعصاب المحيطية :
يمكننا الحصول على اعتلال الأعصاب المحيطية بسبب الإصابة ، أو نقص التغذية والسكري وإدمان الكحول ، ومرض الغدة الدرقية ، والفشل الكلوي ، مرض لايم ، القوباء المنطقية أو العلاج الكيميائي . هذا الشرط يسبب الألم ، والضعف ، والإحساس بالوخز ، وحرق وحكة ، ويعتقد أن حمض ألفا ليبويك يمكن أن يدخل لجميع أجزاء الخلايا العصبية والعمل على اسقاط أعراض الاعتلال العصبي المحيطي ، وكذلك منع هذا الشرط من الحدوث .

2. حماية صحة الدماغ :
كما يتمكن حمض ألفا ليبويك من عبور حاجز الدم في الدماغ ، ويمكن ان يحمي الدماغ والأعصاب من ضرر الجذور الحرة .

 

3. حماية الجسم من الشروط المرتبطة بالعمر :
ويعتقد أن الجذور الحرة هي المسؤولة عن العديد من علامات وأعراض الشيخوخة وكذلك للأمراض المزمنة التي تأتي مع التقدم في السن ، من خلال تدمير الجذور الحرة ، يتمكن حمض ألفا ليبويك من حماية أجسامنا من العديد من المشاكل المرتبطة بالعمر .

4. استخدامات أخرى :
حمض ألفا ليبويك يستخدم كأداة فعالة لمعالجة إعتام عدسة العين ، والزرق ، وحرق متلازمة الفم ، والسكتة الدماغية ، والتصلب المتعدد ومرض الزهايمر . ومع ذلك ، فقد تم تنفيذ دراسات على مدى فعالية هذا المضاد للأكسدة لعلاج هذه الظروف .

5. حمض ألفا ليبويك والسكري :
في حين لا تزال الدراسات المتفرقة ، وهناك بعض الأدلة على أن ALA قد يكون اثنين على الأقل من فوائد إيجابية بالنسبة للأفراد مع مرض السكري من النوع 2 . وقد اقترح عدد قليل من الدراسات أن تناول مكملات حمض ألفا ليبويك قد يعزز قدرة الجسم على استخدام الأنسولين الخاص به لخفض نسبة السكر في الدم لدى المصابين بالسكري من النوع 2. ALA قد يساعد على التقليل من أعراض الطرفية اعتلال الأعصاب – تلف الأعصاب الذي يمكن أن يكون سبب مرض السكري .

6. حمض ألفا ليبويك وشروط الصحة اخرى :
وقد اقترح ALA كوسيلة مساعدة محتملة في وقف أو إبطاء التلف الذي قامت به مجموعة متنوعة من الظروف الصحية الأخرى من فيروس نقص المناعة البشرية لأمراض الكبد . ومع ذلك ، فإن الكثير من البحوث ما زال مبكرا والأدلة ليست قاطعة .
كان هناك أيضا مصلحة تكميلية ALA لانقاص الوزن ، ولكن مرة أخرى لا يوجد أي دليل على أن ALA لديه أي تأثير على فقدان الوزن في البشر ، ويحتاج الى مزيد من البحث الذي يتعين القيام به .

للطلب والاسعار 
يرجى الاتصال على 01000995734

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML!
رديء           ممتاز